وزير السياحة بحكومة شباب يهنئ الحكومة والشعب بعيد الاستقلال

وزير السياحة بحكومة شباب يهنئ الحكومة والشعب بعيد الاستقلال

الوقت الإخباري - صنعاء

بعث وزير السياحة بحكومة شباب الجمهورية اليمنية معين قائد الصيادي، برقية إلى رئيس حكومة شباب الجمهورية اليمنية الأستاذ محمد الجرادي، هنأه فيها وكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، بمناسبة إحتفالات شعبنا اليمني العظيم بمناسبة عيد الاستقلال 30 نوفمبر، ومولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

وأكد وزير السياحة بحكومة شباب الجمهورية اليمنية معين الصيادي ان احتفالات شعبنا اليمني بمناسبة عيد الاستقلال وجلاء اخر جندي بريطاني محتل للارض اليمنية الطاهرة، هو تتويج لنضالات شعب حر كان معظم ثواره من شريحة الشباب الذي يرضع الحرية منذ نعومة اظافره.

واضاف وزير السياحة بحكومة شباب الجمهورية الصيادي: ان الشعب اليمني، شعب لا يقبل الضيم، لكنه في ذات الوقت شعب متطلع ، فقد اعتنق الدين الاسلامي الذي جاء نزل على رسولنا الاعظم الذي نحتفل اليوم بمولده، برسالة، وهي دلالة على انه شعب لا يخونه حدسه في التفريق بين الحق والباطل، بين الحرية والاستعمار والعبودية.

وثمن وزير السياحة بحكومة شباب الجمهورية اليمنية، الدور البارز الذي يقوم به رئيس الحكومة الاستاذ محمد الجرادي في تفعيل دور الشباب في المجتمع وخدمة ورعاية مصالح اليمن، باعتبار اليمن نص الحاضر وكل المستقبل.

ودعا الصيادي كافة شريحة الشباب الى تفجير طاقاتهم الإبداعية فيما يصب في خدمة اليمن، الأرض والإنسان، وإنعاش القطاع السياحي اليمني وتحديدا السياحة الداخلية، وعلى وجه الخصوص في ظل المرحلة الاستثنائية والصعبة التي يمر بها الوطن، كون الشباب يمتلك طاقات وأفكار قلما توجد عند غيرهم، كون الوطن والمواطن اليمني بأمس الحاجة إليها حاليا.

وأشار الصيادي الى ان السياحة والحضارة اليمنية التي تعود لآلاف السنين، ثروة قومية ملك جميع ابناء الشعب اليمني، والحفاظ عليها واجب وطني وقومي وإنساني ، مسؤولية الجميع، في مقدمتهم الشباب.