وكيل محافظة ذمار يفتتح مجمع الشماحي الأساسي والثانوي بمديرية عنس

وكيل محافظة ذمار يفتتح مجمع الشماحي الأساسي والثانوي بمديرية عنس

ذمار :

 افتتح وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق ومعه مدير مديرية عنس احمد عباد المصقري اليوم، مجمع الشماحي الأساسي والثانوي بالمديرية بعد إعادة تأهيله وترميمه بتمويل من منظمة اليونيسيف.

وخلال الافتتاح، ثمن الوكيل عبدالرزاق الدعم الذي تقدمه اليونسيف لإعادة تأهيل عدد من المدارس والمجمعات التربوية المتضررة من العدوان في المحافظة.

وأكد أن السلطة المحلية بمحافظة ذمار والمديريات تمكنت من خلال دعم اليونيسيف والمنظمات الأخرى الشريكة لها أن تواصل تقديم الخدمات للمواطنين خاصة في مجال التعليم والصحة والمياه لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار .

ووجه الوكيل عبد الرزاق مكتب التربية بالمحافظة بسرعة توفير احتياجات المجمع من الكراسي والمناهج والإذاعة المدرسية والمعلمين بما يمكنه من الاستمرار في تقديم رسالته التنويرية للطلاب والطالبات بالمنطقة.

فيما أوضح مدير مكتب التربية بذمار احمد علي الوشلي، أن إعادة تأهيل مجمع الشماحي الأساسي والثانوي في منطقة وادي الحار بمديرية عنس يأتي ضمن مشروع تأهيل ١٠ مدارس متضررة من العدوان بالمحافظة بتمويل من منظمة اليونيسيف.

وأشار إلى أن إعادة تأهيل مجمع الشماحي شمل إعادة بناء وترميم وصيانة وتشطيب ١٢ فصل دراسي بتكلفة ١٥ الف دولار.

حضر الافتتاح نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد حسن الهادي ومدير مكتب التربية بمديرية عنس مطهر أبو شايع وعدد من القيادات التربوية في المديرية.


سبأ